«ضبطية قضائية».. كامل الوزير يحذر من يلقون مخلفات بناء على الطريق الدائري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

توعّد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، الأشخاص الذين يرمون مخلفات الهدم والبناء على الطريق الدائري، مؤكدا أن الدولة تنفق الكثير من الأموال من أجل إنشاء المشروعات على أعلى مستوى لخدمة المواطن.

وقال "الوزير"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى والمذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الثلاثاء، إن هناك قلة من المواطنين لا يتلزمون بالقواعد والقوانين، مضيفاً: "ليا الشرف أني أتحدث عن القمامة، إحنا متعاقدين مع 3 شركات نظافة لتنظيف الطريق الدائري يوميا".

وأضاف وزير النقل أنه شعر بالحزن عقب رؤيته لمخلفات هدم البناء على الطريق الدائري، متابعا أن هناك بعض الحوادث التي تودي بحياة المواطنين بسبب الرتش ومخلفات البناء على الطريق.

وأكمل: "هناك مخلفات هدم البناء منتشرة بشكل كبير على الطريق الدائري، ولا بد أن تذهب للمدفن الصحي»، مضيفًا أن رئيس قطاع الدائري ومعاونيه لديهم ضبطية قضائية ويجب أن يلقوا القبض على من يرمون مخلفات على الطريق الدائري".

وتابع "الوزير" أن حماية المواطن المصري أمن قومي، كما أن هناك كتائب إلكتروني تهاجم المسئولين بصورة مستمرة، مشيرا إلى أن الشخص الذي سيجري القبض عليه سيجري تحويله إلى النيابة المختصة.

وواصل وزير النقل: "بعض السائقين يلقون مخلفات البناء على الطرق ويهربون بسرعة، وهناك كاميرات مراقبة على الطريق الدائري لرصد أي سائق يقوم برمي مخلفات البناء".

وختم الفريق كامل الوزير: "لا يجب أن ندافع عن شخص يلقى مخلفات البناء والهدم على الطريق الدائري".

0 تعليق