عمرو أديب عن المعارضة: فيه ناس ميتة رجعت تتكلم تاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك تغيرا حدث في الرأي العام يتجلى مواقع التواصل الاجتماعي، فبعدما كانت تجري وراء الحريات الآن يتحدث الأغلبية عن الماليات.

وأضاف عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المذع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الأحد، أن هناك "ناس كانت ميتة ورجعت تاني"، لافتًا إلى أن السوشيال ميديا تخلت عن الحديث في الحريات وبدأت تتكلم في الاقتصاد، وكلهم أصبحوا محللين اقتصاد فجأة، والأمر أصبح كبير وكثير، والأمر تعدى فكرة الضرب في شخصية أو إدارة وأصبح يتناول الاقتصاد كله.

وتابع، أن من هم داخل الدائرة أصبحوا هم الصوت المعارض، مضيفًا أن بعض الأصوات التي كانت في هذه الإدارة أصبح لها صوت مختلف الآن.

وأشار أديب إلى أن هناك حالة من الترقب، ويقابلها شباب من الموالاة، ولهم فيديوهات وتويتات يؤكدون أن البلد ستعبر الأزمة وستحل، وأصبحوا موجودين بكفاءة.

وأشار إلى ظهور منصات عديدة تتحدث عن الشأن الاقتصادي بعمق شديد، معقبا: "كأن هناك منظومة أن يتحدث الكل في الأمر ااقتصادي وهو طبيعي في ظل الأزمة الاقتصادي".

ولفت إلى أن شخصيات كثيرة كانت مختفية عن الأنظار ومنهم شخصيات من قبل 2011 عادوا للحديث بقوة، متابعا: "الآن .. لم تعد النغمة السائدة هي الإخوان أو العناصر الموجودة في الخارج اللي مشاهدتهم قلت جدا.. لكن فيه ناس كتير ماشيين بنظرية عدو عدوي صديقي .. مش بيقدروا يقولوا إنهم مش مبسوطين لكنهم بيدعموا كلام بيعبر عن كده".

واستطرد: "لم يعد هناك إخوان.. صحيح في عناصر بالخارج وبياكلوا عيش وبيتصرف عليهم.. لكن بقى فيه دلوقتي ناس كتير من داخل الدائرة وهناك حالة ترقب ما سيحدث".

0 تعليق