«يصيب فرد واحد بين كل 10 ملايين».. مصطفى بكري: شقيقي محمود بكري عانى من مرض نادر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

كشف الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل مرض شقيقه محمود بكري، الكاتب وعضو مجلس الشيوخ، وتفاصيل الفترة الأخيرة قبل وفاته.

وقال بكري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى والمذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الأربعاء، إن شقيقه كان يعاني من مرض الخلل المناعي، الذي لم يتم التوصل لعلاج إليه حتى الآن، وحالة نادرة يصيب شخص واحد بين كل 10 ملايين شخص.

وأضاف الكاتب الصحفي أنه شقيقه كان حريص على خدمة الأهالي بدائرته في محافظة حلوان، مؤكدًا أنه كان يتابع أعمال رفع القمامة بنفسه من الشوارع وهو ما حذره منه الأطفال ولكنه كان يصر على ذلك.

وأشار إلى أن هناك حشودا كبيرة وآلاف من السيدات حرصوا على حضور مراسم جنازة شقيقه، مؤكدًا أنه لم يدخل في خلافات مع أي شخص وإذا أخطأ في حق أي شخص يبادر بالاعتذار.

وواصل: "في الفترة الأخيرة من حياة شقيقي محمود بكري كان بيعمل حاجات أخيرة بسرعة، وعايز يخلص كل المشاريع التي تخدم الناس وكأنه يعلم بأن الأجل قد دنى".

ووجه مصطفى بكري الشكر لكل من الرئيس السيسي، الذي أولى اهتمام بحالة شقيقه وعرض إمكانية سفره للخارج، وتلقيه العلاج، وكذلك لمجلس النواب والشيوخ، والجهاز التنفيذي للدولة وكل المسؤولين لتعاونهم واهتمامهم بحالة شقيقه قبل وافته.

وفي وقت سابق الأربعاء، شيع الآلاف من أهالي قنا، جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري بمسقط رأسه بقرية المعنا في محافظة قنا، ليدفن بجوار والديه تنفيذا لوصيته، بعد صراع مع المرض استمر 70 يوما، جراء إصابته بمرض مناعي نادر.

0 تعليق