«بنتي رفضت الوضع اللي هي شافته» .. والد زوجة حسن شاكوش يخرج عن صمته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

قال طارق السيد، والد ريم زوجة حسن شاكوش، إن المشكلات التي نشبت بين ابنته ومؤدي المهرجانات ترجع إلى اختلاف وجهات نظر وأسلوب الحياة والطباع.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، أن هذا الاختلاف أمر لا يضمنه أحد، معقبًا: «الحمد لله إنه ظهر قريب وبدري، نحمد الله على كل شيء».

وروى أن ابنته رفضت الوضع الذي رأته في المنزل، ما اضطر «شاكوش» إلى إخراجها منه وأخذ كل مستحقاتها الشرعية من الشبكة والقائمة.

رفضت الوضع اللي هي شافته

ونوه أن المشكلات بينهما بدأت في النصف الثاني من شهر رمضان، مضيفًا: «بنتي رفضت الوضع اللي هي شافته، فطلعها من البيت وأخد كل حاجتها الشرعية، هي مش معاها 10 كيلو ألماظ واستولى عليها، كان معاها الذهب العادي والقائمة الحق الشرعي».

ولفت إلى أن ابنته لم تعرف «شاكوش» قبل تقدمه للزواج منها، نافيًا اتهامات مؤدي المهرجانات لابنته بأنها أخفت عليه زواجها من شخص آخر في السابق.

إحنا ناس بنستر بناتنا

وعن حالة ابنته الآن، عقب: «أقسم بالله العلي العظيم حالة بنتي ممتازة، إحنا ناس بنستر بناتنا معندناش وقت للمشاعر ولا كلام من ده»، وفقًا لوصفه.

وأشار إلى أن «شاكوش» لم يطلق ابنته رسميًا حتى الآن، منوهًا أنه مستاء من تدخل أخيه «موسى» على خط الأزمة، وإرساله رسائل شخصية له تمثل تهديدًا شخصيًا لابنته بالفضيحة والتشهير بها.

وبشأن إمكانية الصلح بين الطرفين، أجاب: «الصلح حاجة بتاعة ربنا، إحنا ناس مبنشيلش ومنزعلش اللي يصلح يصلح من نفسه والدنيا سهلة، لكن لو لي حرية القرار فأنا أرفض الصلح».

ورفض الإفصاح عن أي مشكلات زوجية أدت إلى ما فعله «شاكوش»، مؤكدًا تقدمه ببلاغ إلى النيابة العامة، حال حدوث أي موقف من مؤدي المهرجانات يتضمن تشهيرًا بابنته.

وحررت زوجة حسن شاكوش، محضرا ضده، تتهمه فيه بطردها من المنزل، نتيجة خلافات بينهما، والاستيلاء على أموالها.

وتلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من ربة منزل تتهم زوجها المطرب حسن شاكوش بطردها منذ أيام خارج المنزل داخل منتجع سكني شهير.

وأضافت المُبلغة أن المطرب استولى على أموالها وسرق ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وتهديدها بالطلاق.

0 تعليق