زيارة السيسي إلى قطر .. أحمد موسى: إعلان انتهاء التنظيم الإرهابي نهائيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن حفاوة الاستقبال القطري للرئيس السيسي لم تعجب الإخوان، وأشعلت الحرائق في منازلهم منذ الساعة 3.15 مساء اليوم، وهو موعد هبوط طائرة الرئيس في مطار حمد الدولي.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، هنبعت الحماية المدنية للإخوان تطفيهم بس هنبعت فين ولا فين، مضيفا أن زيارة السيسي إلى قطر بمثابة إعلان انتهاء التنظيم الإرهابي نهائيا، الذي سقط وانتهي منذ 30 يونيو.

وأكمل الإعلامي أحمد موسى، «عندك داء اسمه الإخوان، وعلاجه مراهم من الصيدليات أو نكتبله على روشتات تعالجهم من اللي بيعاونوا منه دلوقتي.

وأردف: «تخيلتوا في يوم من الأيام منذ 30 يونيو أن يزور الرئيس السيسي قطر أو أن يأتي أمير قطر إلى مصر، مردفا «هل بات مسموحا لأي إخواني موجود في قطر أن يشتم مصر».

وواصل موسى موجها حديثه للإخوان، «عيطوا على وسائل التواصل واشتموا على منصات السوشيال ميديا التي تحبوها، وأعملوا ثورة على تويتر كما هي عادتكم».

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن العالم كله سيكون في مصر بعد عام ونصف»، مستكملا: «أريد أن أسمع وجدي غنيم بتاع الطشت بعد هذه الزيارة، أين هو من هذه الزيارة».

واختتم الإعلامي أحمد موسى، «عاوز أشوف الواد أحمد منصور، وروني وش أحمد منصور دلوقتي عامل إزاي، والواد ناصر ومطر والعيال دول، وشوشهم اليوم عليها لعنات ودمار ».

?feature=oembed" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen title="نقلوه على المستشفي .. أحمد موسي : أين أنت يا وجدي غنيم من زيارة الرئيس السيسي إلى قطر">

أخبار ذات صلة

0 تعليق