مشهد يحرق القلوب .. «الراقصة هندية» تلقي بكلبها «مكسور القدم» في الشارع .. وتعلق: أنا حرة!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

أثارت الراقصة هندية، حالة من الجدل بعد ظهورها في مقطع فيديو بث مباشر تعترف فيه برميها كلبها المكسور في الشارع خلال الساعات القليلة الماضية بعدما  انتشر مقطع فيديو لم تتعدي مدته الدقيقة  لـ سيدة ترمي كلب مكسور من سيارتها بأحد الشوارع في مصر.

وقالت الراقصة هندية في مقطع الفيديو المنتشر: "راسي مش عليها بطحة، رميت الكلب بالشارع، روحوا انشروها في جميع أنحاء العالم، أنا حرة، قولي انت غلطتي لكن ما تغلطوش فيه بالشكل دا، الرحمة كمان انت تعاملوا الناس بادب، وايوة رميت الكلب بالشارع".

ونشرت سارة نخلة فيديو لـ الراقصة هندية، لحظة تركها كلبها بأحد الشوارع وهو مصابًا بقدمه، وفور نشر الفيديو تعرضت الفنانة لهجوم وانتقادات حادة، بسبب فعلها هذا الأمر.

وكتبت سارة نخلة عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك تقول : الراقصة دي اسمها هندية، يوم ما كلبها رجله اتكسرت، راحت رمته في الشارع، مش قادر يتحرك عديمة الضمير، حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي يا شيخة أشوف فيكي يوم، وليها عين تشتم أي حد بيدخل يكلمها.

ارتدائها النقاب لمدة 3 سنوات

من ناحية أخرى، تحدثت الراقصة هندية في لقاء تليفزيوني ، عن فترة اعتزالها وارتدائها الحجاب، كما كشفت عن ارتدائها النقاب لمدة 3 سنوات، مؤكدة أنها تراجعت عنه بـ أمر من الطبيب الخاص بها بسبب إصابتها بحساسية.

وقالت هندية: تزوجت من دكتور جامعة لمدة 11 سنة، وكان بيدعمني وبيساعدني، كنت بقول له هلبس حجاب كان يوافق، حتى أنا لبست نقاب لمدة 3 سنين، والموضوع بدأ إني كنت قاعدة في الجامع وبصلي وواحدة جت رمت كُتيب في حجري، وأول حاجة قرأتها إن لازم الست تلبس كفن قبل الوفاة، أنا اترعبت ونزلت لقيتهم بيبيعوا الملحفة جبتها ولبستها، وقلعته لما تعبت وجالي حساسية صدر، وروحت لـ دكتور قالي اقلعي النقاب وأنا مسؤول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق