انسداد معوي.. الطبيب المعالج لـ’’أنغام‘‘ يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة، الطبيب المعالج للفنانة أنغام، عن آخر التطورات الصحية للمطربة، بعد دخولها المستشفى إثر وعكة صحية.

وقال وائل غفير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى رامى رضوان عبر برنامجه مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى، إن هناك تحسنا فى حالة الفنانة وهى موجودة حاليا بالمستشفى، مضيفا أن لديها التصاقات في الأمعاء وانسداد معوي.

وأوضح الطبيب المعالج الحالة الصحية لأنغام، قائلا: "أجرت عملبة منذ أسبوع واستمرات 3 أيام وخرجت من المستشفى وبعدها اشتكت من آلام شديدة فى البطن ودخلت للمستشفى فى حالة سيئة، لا تأكل ولا تشرب وقىء مستمر".

وتابع: "تم عمل أشعة لها وتبين التصاق الأمعاء أدى لانسداد معوى، وتم تركيب خرطوم للمعدى وهناك تحسن فى الحالة، والتصاقات أى عملية فى البطن يحدث بعدها التصاقات بعد يومين أو سنة أو 15 سنة، أى عمليه تتفتح فيها البطن يبقى فيها التصاقات".

وأوضح: "الالتصاقات جزء من أى عملية جراحية للبطن، وفرص الشفاء منها عالية جدا، وفرص ضعيفة نضطر لإجراء عمليه جراحية، والتصاقات الأمعاء ليس لها أعراض".

وتصدرت المطربة أنغام تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بعد إعلان تعرضها لأزمة صحية خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى.

من جانبه، طلب الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين من الفنانين ومحبي المطربة أنغام في مصر والوطن العربي الدعاء لها بالشفاء العاجل، متمنيا عودتها إلى أسرتها وجمهورها ومحبيها، وهي في أتم صحة وعافية بعد تعرضها لأزمة صحية.

وأضاف نقيب الموسيقيين، في بيان، الخميس، أن آخر اتصال للاطمئنان عليها جرى بينه وبين والدها الموسيقار محمد علي سليمان وأكد له أنها بخير وتعود لمنزلها قريبا.

وكانت الفنانة أنغام تعرضت لأزمة صحية طارئة، حسب ما جاء في البيان الصادر عن إدارة أعمالها، وجاء فيه: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية".

وتابع البيان: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة أنغام، في تصريحات لموقع "مصراوي"، أن المطربة، خضعت نهاية الأسبوع الماضي، لجراحة استئصال الرحم، بعد شعورها بألم شديد، ونقلها المستشفى.

وتابعت: "عقب خروجها من المستشفى يوم السبت الماضي، لم تتحسن حالتها، وعاد الألم والتعب لها وحاولت أن تقاوم وتبدأ بالفعل تعد للسفر من أجل حفلها في الكويت، إلا ان حالتها لم تشهد تحسنا".

وأضافت: "تم نقل الفنانة أنغام، مرة أخرى إلى المستشفى الأربعاء، بسبب شعورها بألم في المعدة، وهي حاليا تخضع للملاحظة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق