«للدرجادي بتكرهوا مصر؟».. أحمد موسى: معندناش مشكلة في إشادة الإعلام المعادي بقطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

أكد الإعلامي أحمد موسى أن دولة قطر أنفقت ما بين 220 مليار دولار إلى 250 مليار دولار على كأس العالم، وفقًا للأرقام الرسمية.

وقال موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء السبت، إن الكتائب الإلكترونية التي تشيد بإنفاق قطر على كأس العالم، هي نفس الكتائب التي تنتقد إنفاق مصر على البنية التحتية.

وأضاف الإعلامي: "معندناش مشكلة خالص بيتكلموا على قطر وإنفاقها على البنية التحتية والملاعب هايل مبقولش لا، لكن نفس الإعلام المعادي والكتائب الإلكترونية تقول كيف تنفق مصر كل تلك الأموال على تحسين البنية التحتية؟".

وتابع: "نفس اللجان هنا بيشيدوا وهنا ليه تنفقوا على مصر والبنية التحتية.. ياه للدرجة دي بتكرهوا مصر! قلت لكم مبيحبوناش.. قطر يا جماعة مساحتها 11 ألف كم مربع، إحنا مليون كم مربع".

وبحسب البيانات الحكومية التي أصدرتها قطر مؤخراً، وتأكيدات اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022، فقد تم إنفاق ما يزيد عن 220 مليار دولار على مشروعات البنية التحتية خلال 11 عامًا ماضيين، ومنذ فوزها باستضافة البطولة بالضبط.

ويعد هذا الرقم هو الأعلى على الإطلاق في تاريخ استعدادات الدول لاحتضان كأس العالم، حيث أنفقت جنوب إفريقيا نحو 3.3 مليار دولار على البنية الأساسية، أثناء تجهيزها لاستضافة كأس العالم 2010 على أراضيها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق