«انبطسنا وانشكحنا بألم وحسرة وبكاء».. عمرو أديب يعلّق على فوز منتخب مصر على بلجيكا: كارلوس كيروش راح كاس العالم واحنا لأ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

أشاد الإعلامي عمرو أديب بالمستوى الذي ظهر به لاعبي المنتخب المصري أمام بلجيكا، وهي المباراة التي انتهت لصالح الفراعنة بهدفين لهدف.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الجمعة، إن لاعبي المنتخب قدموا مبارة عالمية، مضيفاً: "ماتش النهاردة طبطبة ده يتحسب ماتش في كأس العالم".

وأضاف الإعلامي أن مهارات اللاعبين كانت مرتفعة في كل شيء خلال المباراة وأسهمت في صناعة الفارق أمام منتخب بلجيكا (المصنف الثاني على مستوى العالم).

وعبر مقدم برنامج "الحكاية" عن سعادته بأداء نجم المنتخب محمد صلاح، مؤكداً أن وجوده على أرض الملعب مصدر سعادة وحب للمصريين.

وواصل: "انبطسنا وانشكحنا وكان عندنا فخر لكن نعود لنسأل بألم وحسرة وبكاء لماذا لم نكن على المستوى لنذهب إلى كأس العالم.. في هذه الأيام المفترجة اللي فيها كأس العالم نشأهد ونتألم عن عدم صعودنا للبطولة".

وأشار عمرو أديب في حديثه إلى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي فشل في قيادة المنتخب للتأهل لبطولة كأس العالم، حيث قال: "كيروش راح كأس العالم لكن إحنا لأ".

ونجح المنتخب المصري في تحقيق فوزاً ودياً مساء الجمعة بهدفين لهدف أمام بلجيكا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جابر الأحمد في الكويت، ضمن استعدادات الفراعنة لتصفيات أمم إفريقيا 2023.

أخبار ذات صلة

0 تعليق