«هتدخل دهب للبلد».. أحمد موسى يكشف تفاصيل أول مدينة مصرية من الجيل الخامس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

قال الإعلامي أحمد موسى إن مدينة "أبو قير الجديدة" هي أول مدينة مصرية من الجيل الخامس، لافتاً إلى أنها ستكون جزيرة صناعية في البحر المتوسط.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الثلاثاء، أن هناك فئات من الأشخاص الأثرياء داخل أو خارج مصر، يحبون تلك النوعية من السكن، مشيراً إلى أن بعض الدول ردمت البحر، لتصميم مدينة مماثلة.

وأوضح الإعلامي أن "أبو قير الجديدة مدينة عالمية من الجيل الخامس، وأول مدينة يتم بناؤها بالكامل داخل جزيرة صناعية في البحر المتوسط"، مؤكدًا أنها تحقق مكاسب اعتبارًا من اليوم.

وتابع أحمد موسى: "نقلة تستهدف اللي معاه فلوس وبيدفع، المدينة دي كسبانة وهتتباع كلها بالمحلات، ودور السينما، والشاليهات، واليخوت، والمطارات لو وجدت، في ناس بتحب النوعية دي، وأندية ومنتخبات تحب تقضي إجازاتها فيها.. البلد بتجيب الجنيه من مفيش، والمدينة هتدخل دهب للبلد".

واطلع الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مستجدات تطوير منطقة شرق الإسكندرية، وذلك ضمن المخطط التنموي المتكامل لتطوير محافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى مدينة أبو قير الجديدة، والتي تعد أول مدينة مصرية يتم بناؤها بالكامل داخل جزيرة صناعية في البحر المتوسط، بهدف أن تصبح مدينة استثمارية وتجارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق