«عايزة أتصور مع العريس».. حسين فهمي يكشف تفاصيل أزمة «الصورة» مع بوسي شلبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

كشف الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن تفاصيل أزمته مع الإعلامية بوسي شلبي، مؤكداً أن الأمر جاء بسبب رغبتها في التصوير معه.

وقال فهمي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" من تقديم الإعلامي سيد علي والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" مساء الإثنين، إنه طلب منها عدم استخدام الهاتف خلال حضورها المهرجان، مشيراً إلى أن بوسي شلبي جاءت للمهرجان ومعاها تليفون.

وأكد الفنان أنه ليس لديه أي خلاف مع بوسي شلبي، متابعاً: “مفيش داعي نعمل لايف بالهاتف، وهذا الأمر غير مسموح به في المهرجان، وهذا سبب رفضي للتصوير معها”.

وكانت صحيفة "الشروق" قد كشفت تفاصيل الواقعة، حيث كانت بوسي شلبي تسير على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، وحضر حسين فهمي للسجادة الحمراء برفقة زوجته، وطلبت الإعلامية التقاط صورة معه، قائلة: "عايزة أخد صورة مع عريس المهرجان"، ورفض الفنان الكبير واصطحب زوجته ودخل إلى قاعة المسرح الكبير.

وانطلقت مساء الأحد، فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، والمقرر أن تستمر حتى 22 من الشهر الجاري.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة الدولية، كلا من المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، رئيسة لجنة التحكيم، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، من مصر، والممثلة سوارا بهاسكار، من الهند، والمؤلف الموسيقي المصري راجح داود، والممثلة ستيفانيا كاسيني، من إيطاليا، والمخرج خواكين ديل باسو، من المكسيك، والممثل سمير قواسمي، من فرنسا.

فيما تضم مسابقة أسبوع النقاد الدولية، الكاتب بين شاروك، من المملكة المتحدة، والممثل المصري كريم قاسم، والناقدة هدى إبراهيم، من فرنسا، وتضم لجنة تحكيم مسابقة آفاق السينما العربية، الممثل ميشيل كمون، من لبنان، والمنتجة مفيدة فضيلة، من تونس، ومصممة الملابس ريم العدل، من مصر.

كما تتضمن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، كل من المخرج مايكل أنجلو فرامارتينو، من إيطاليا، وهو رئيس لجنة تحكيم المسابقة، والمنتج والسينارست أحمد عامر، من مصر، والممثلة ريم تركي، فرنسا / تونس، أما لجنة تحكيم جائزة أفضل فيلم عربي، فتضم كل من الممثل المصري أحمد مجدي، والمبرمجة دوروتا لِخ، من بولندا، والممثلة نور، من لبنان.

المهرجان يعرض ٩٧ فيلما من ٥٢ دولة، يقيم ١٢ سجادة حمراء للاحتفال بـ١٢ فيلم من الأعمال المشاركة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق