جريمة جبانة وخسيسة.. عمرو أديب يعلق على تفجير إسطنبول الإرهابي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الإعلامي عمرو أديب، على انفجار ميدان تقسيم في إسطنبول بتركيا، قائلًا: "جريمة جبانة وخسيسة لأنها استهدفت مدنيين أبرياء خلال تواجدهم بأكثر المناطق ازدحامًا في المدينة".

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد: «نعزي الشعب التركي، أيا كانت المواقف السياسة، الإنسان هو الإنسان، والشخص لا يستطيع أن يتقبل ترويع الآمنين والمدنيين في أماكن تشعر الناس فيها بالأمان».

ونوه إلى أن الفترة المقبلة، من الممكن أن تشهد تفجيرات أخرى في تركيا، خاصة أن تلك التفجيرات لا تأتي فرادى، قائلًا إن المواطنين شعروا بحالة فزع شديدة، بمجرد وقوع الانفجار في الميدان.

وتابع: «شيء مرعب وصعب إن الناس تتحمل ده في مكان سياحي أول، استقلال وتقسيم المكان السياحي التركي الأول يضم الفنادق الكبيرة والمحلات التجارية والمطاعم والأكل التركي، وإسطنبول تنام هذه الليلة في حالة رعب شديد وتوتر وفزع».

وأكد أن اتخاذ الإدارة التركية إجراءات كثيرة للتضييق على النشر «أمر طبيعي»، يأتي في إطار الإجراءات الأمنية، موضحًا أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، صرح اليوم بأن السلطات تسعى للوصول عن المسؤول.

واستطرد: «هناك توتر كبير في تركيا، مشكلات اقتصادية كبيرة، ونسبة مستوى التضخم 70% و80%، مشكلات كثيرة ووسط ده كله يحدث الانفجار المقلق، وغني عن البيان القول إن الإرهاب يحدث في أي مكان، مهما كانت الإجراءات الأمنية والاستعدادات، فالإرهاب قادر على الوصول».

أخبار ذات صلة

0 تعليق