«يا ندل يا اللي عندك 4 أدشاش في البيت» .. عمرو أديب: يا جماعة ده غاز كتير وقيمة فاتورة الغاز كبيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

قال الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت ، وتعليقعاً على الأزمة  الإقتصادية التي ضربت أوربا خاصة مع قلة الغاز ، إن وسائل الإعلام الغربية تتحدث الآن عن أسباب عدم أهمية الاستحمام بصورة يومية، لافتًا إلى أن «استخدام الدش بطريقة غريبة من الممكن يؤثر على النظر»، وفقًا لتلك الوسائل.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب ، أن المواطنين سيتساءلون عما يفعله إذا استضاف خبيرين يتحدثان عن أن الاستحمام بشكل يومي غير مهم.

وتابع الإعلامي عمرو أديب، : «لو عملت الموضوع ده هنا، هيقولوا: (اضحك علينا عشان منستخدمش مياه كتير، يعني أنت بتستحمى كام يوم وكام مرة)، برا جادين دش يوم آه ويوم لا، ونستحمل مع بعض، مش لازم حما كل يوم»، وفقًا لوصفه.

وأكد أن استخدام الدش في لندن ونزول المياه، كان مرتبطًا بوضع العملات المعدنية (ربع جنيه إسترليني)، رغم أن تلك الدول تمتلك كميات بحيرات وأنهار وأمطار، تكفيهم مياه ليوم الدين.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب : «تخيل لو قلت دش واحد يكفي.. هتعملوا فيا إيه؟؟ هيقولوا (يا ندل يا اللي عندك 4 أدشاش في البيت، عاوز تحرمنا من الدش حرام عليك)، يا جماعة ده غاز كتير وقيمة فاتورة الغاز كبيرة».

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق