«يرضي مين ده يارب.. الراجل عينه راحت».. عمرو أديب يعلّق على واقعة قطار الدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز    

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن استنكاره لظاهرة إلقاء عربات القطارات بالطوب، وذلك تعليقًا على إصابة قائد قطار رقم 500 إكسبريس شربين/ طنطا، بجرح بجوار العين اليسرى، بعد قذف عدد من الشباب للقطار بالحجارة.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت،: "ذنبه إيه الراجل عينه تطير؟.. اللي عمل كده استفاد إيه! الأمر عامل زي بني آدم ماشي في الصحراء، وفجأة وقعت عليه بلكونة".

وأضاف الإعلامي أن القطارات من المفترض أن تكون إحدى المواصلات الآمنة، ولا مخاطرة كبيرة بها، متابعاً: "يرجع البيت لعياله بعين واحدة، يرضي مين ده يا ربي؟! أخلاق وتصرفات مين دي؟ عشت سنين وعمري ما فهمت الحركة دي معناها دي".

وتابع عمرو أديب: "نضرب القطار ونكسر الزجاج والطوبة تيجي في عين الراجل تبهدله، ولولا إن معه زميل في القطار لحدثت مصائب وبلاوي، عين الراجل راحت.. حط نفسك مكانه تخيل إن عينك تروح!".

وكان الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، قد كرّم خالد الخطيب، قائد قطار رقم 500 إكسبريس شربين/ طنطا؛ الذي أصيب بجرح بجوار العين اليسرى، بعد قذف عدد من الشباب للقطار بالحجارة، مما أدى إلى كسر الزجاج الأمامي لكابينة القيادة، وتناثر الزجاج في عين قائد القطار اليسرى واليمنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق