«عمري ما بقول شيء متفائل».. عمرو أديب: هنشوف خير ورزق في الأيام الجاية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

أكد الإعلامي عمرو أديب أن فرص الاستثمار في العالم قليلة "لكنها موجودة"، مؤكداً أهمية اقتناص الدول لتلك الفرص في الأيام المقبلة.

وخلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت، أشاد عمرو أديب بمنصة "نوفي" للتمويل والاستثمار في المشروعات الخضراء، طبقًا لخطة متكاملة بين قطاعات المياه والغذاء والطاقة، التي أطلقتها الحكومة المصرية.

وأضاف الإعلامي: "الأيام الجاية هنشوف خير ورزق، وإزاي قدرنا في منصة (نوفي) أن نوفي للعالم هذا الوعد، الدولة تطمح للحصول على فرصة تمويل جيدة جدًا، وتلك المنصة تتيح استثمارات تشغل العمالة، وإجراء مشروعات تحقق استدامة على مدار 20 و30 عامًا".

وأشار إلى أن الوقت الراهن "يتسم بصعوبة في جذب الاستثمارات"، متابعاً: "عمري ما بقول شيء متفائل، لكن لما بصيت على اللي بيجرى والاستعداد، في البلد هنسمع أخبارا في الفترة المقبلة مهمة".

ولفت عمرو أديب إلى أن يوم 9 نوفمبر مخصص لتمويل مشروعات المناخ، مضيفاً: "أرجو الانتقال من مرحلة الكيس البلاستيك والمياه الساخنة، والترجمة لما ينجم عنها من أضرار وفوائد ونقود، مصر مستعدة لاستقبال الاستثمارات وإقامة المشروعات، وحبي وحياتي وثقتي أن أرى توقيعات في الفترة المقبلة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق