«انت حبيبي يا استاذ عمرو».. أول تعليق من هيفاء وهبي على صورها بموسم الرياض: إلعبوها أذكى من كده

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

علّقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على انتشار صور مفبركة لها خلال ظهورها بحفلها بموسم الرياض 2022.

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الإثنين، قالت هيفاء وهبي: "ربنا أعطاني نعم كثيرة تستحق الشكر.. بدل ما يستوقفني شيء تافه، وكلما نجحت في حياتك بتكون مستهدف.. إلعبوها أذكى من كده المرة الجاية"، مؤكدة أن الرد الحقيقي هو ظهورها أمام الجمهور.

وعن حفلها في موسم الرياض، قالت هيفاء: "أوجه الشكر لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ لإتاحة فرصة إحياء حفل في السعودية بموسم الرياض".

كما أعربت الفنانة اللبنانية عن أمنياتها في أن يحقق فيلمها الجديد "رمسيس باريس" نجاحًا وأن ينال إعجاب الجمهور، مشيدة بتعاونها مع الفنانين حمدي الميرغني، ومصطفي خاطر، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وغيرهم.

وأضافت هيفاء: "أتمنى مع بعض نقدم كومبو حلو يسعد ناس"، ليرد عليها عمرو أديب قائلاً: "أي كومبو فيه هيفاء وهبي حلو".

كما عقبت على كلام الإعلامي، حيث قالت: "أستاذ عمرو انت حبيبي وحياة الله، وإلك معزة خاصة بالنسبة لي، كل يوم ببيروت أشاهد البرنامج الخاص بك، وأعلي الصوت لأنه بمثابة حياة لي البيت".

ووصفت هيفاء وهبي الأجواء في العاصمة اللبنانية بـ "الكئيبة"، وذلك بسبب الاضطرابات الذي يمر بها لبنان في الوقت الراهن، متابعة: "لما بيجي برنامج الحكاية بعلي الصوت، لأنه بيعرفني ما يصير في البلد، أنت بالنسبة لي تويتر".

أخبار ذات صلة

0 تعليق