إجراءات صارمة من آبل مع النسخ واللصق في iOS 16

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غالبًا ما تحتوي حافظة جهاز آيفون على بيانات حساسة - كلمات المرور والصور الشخصية ورموز المرور ذات العاملين وما إلى ذلك. من المحتمل أن تقوم التطبيقات بتصفح هذه المعلومات في كثير من الأحيان أكثر مما يدركه أي منا. وهذا مثال آخر على التزام Apple بشعارها بشأن الخصوصية.

لكن التحديث الجديد لنظام iOS يضيف احتكاكًا لم يكن موجودًا من قبل. فهو يجعل النسخ واللصق بطبيعته أقل سلاسة. على سبيل المثال ، إذا قمت بقص موضوع صورة في الصور ، وقمت بنسخها ، ثم انتقلت للصقها في نصعلى الرسائل ، فسيتم النقر على مربع الحصول على الإذن. ينطبق الشيء نفسه على لصق شيء ما في Notes وفقا لما نقله موقع ذا فيرج،

لماذا تتحقق Apple مرتين من نية المستخدم المباشرة؟

الهدف من منع التطبيقات من التطفل على الحافظة الخاصة بك معقول. ولكن من المؤكد أنه من الممكن لشركة Apple تضمين "السماح دائمًا" بين الخيارات حتى لا يضطر الأشخاص إلى رؤية هذه الشاشة باستمرار. أو يمكن للشركة إضافة "لوحة لصق" إلى إعدادات الخصوصية لكل تطبيق بالطريقة التي تعمل بها مع الموقع والإشعارات وبيانات الخلفية وما إلى ذلك. ما عليك سوى إعطائنا طريقة ما لإثبات الاستمرارية لتفضيلات النسخ واللصق لدينا.

كما هو الحال عند اللصق في Slack - لا يظهر على الإطلاق. لم يتم تغيير أي شيء حتى الآن في الإصدارات التجريبية الأولى من iOS 16.1 .

 

 


أخبار ذات صلة

0 تعليق