طريقة الغاء طلبات الصداقة في فيسبوك المرسلة تلقائيا 2023

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طريقة الغاء طلبات الصداقة المرسلة والمعلقة من الفيس بوك: كثيرًا ما يرسل الناس طلبات صداقة على Facebook، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تحتاج إلى إلغاء طلبات الصداقة التي تم إرسالها. يمكن أن تكون هذه الحالة محرجة في بعض الأحيان، خاصة إذا كان الشخص الآخر لا يعرفك أو إذا كان الطلب قديمًا وترغب في إلغائه،كم هو الشأن بالنسبة للمقال الذي شرحنا فيه سابقا للاشخاص الذين يرغبون في حذف رسائل ماسنجر فيسوك دفعة واحدة.

وما زاد الطينة بلة هو التحديث الاخيرلفيسبوك الذي قامت به فيسبوك بأن يتم ارسال طلب صداقة بصفة تلقائية لأي حسا قمت بزيارة البروفايل الخاص به، وهو ما سيسبب احراجا كبيرا جدا للكثير من الاشخاص ممن يتطفلون على حسابات أشخاص كانو يعرفونهم من قبل.

كيف اقوم بالغاء طلب صداقة لم ارسله انا

حل مشكلة طلبات الصداقة المرسلة تلقائيا من فيسبوك: سنحاول أن نجيب في هذا المقال عن اهم سؤال يتبادر الى ذهن اي شخص يشك في أنه قد قام بارسال طلب صداقة بعد التحديث الجديد لتطبيق فيسبوك لشخص لا يرغب في ان يعرف أنه كان يتطفل على حسابه و يزور بروفايل و كيفية معرفة طلبات الصداقة المرسلة و المعلقة في الفيس بوك

لذلك سنستعرض كيفية إلغاء طلبات الصداقة في Facebook بعد الابديت الاخير و الذي سيسبب احراجا كبيرا للكثيرين، خصوصا وان فيسبوك فضاء كبير جدا و عملاق يجمع الملايين من الاشخاص من مختلف بقاع العالم و يحتوي على العديد من الميزات و الخصائص كالبث الحي و خدمة التسوق على فيسبوك و الاعلانات و مشاهدة مقاطع الفيديو مع امكانية تحميل مقاطع فيديو فيس بوك بسهولة كذلك و الجروبات او مجموعات فيسبوك و غيرها من المزايا الرائعة…

ما هي خطوات الغاء طلب الصداقة على فيسبوك

حتى تتمكن من معرفة انك لم تقم بارسال اي طلب صداقة تلقائيا دون رغبة أو تدخل منك بسبب زيارتك لبروفايل احد معارفك او اصدقائك، و تريد تجنب هذا الاحراج و جب عليك اتباع هذه الخطوات البسيطة و العملية:

  • الخطوة الأولى: الوصول إلى صفحة طلبات الصداقة لإلغاء طلبات الصداقة، يجب عليك الوصول إلى صفحة طلبات الصداقة على Facebook. يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على زر “طلبات الصداقة” في أعلى صفحتك الرئيسية. يمكن أن تجد هذا الزر على الجانب الأيسر من شريط القوائم.
  • الخطوة الثانية: إلغاء طلب الصداقة بمجرد الوصول إلى صفحة طلبات الصداقة، سترى جميع الطلبات التي تم إرسالها والتي تلقيتها. لإلغاء طلب الصداقة، ابحث عن الطلب الذي تريد إلغاؤه وانقر على الزر “إلغاء طلب الصداقة” بجوار الاسم.
  • الخطوة الثالثة: التأكيد على إلغاء طلب الصداقة بعد النقر على الزر “إلغاء طلب الصداقة”، سيتم عرض صفحة تأكيد. سيتم طلب منك التأكيد على الإجراء وسيتم إرسال إشعار إلى الشخص الذي أرسلت إليه الطلب. يمكنك اختيار “تأكيد” للمتابعة وإلغاء الطلب.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق