هذه الطفلة أصبحت ملكة جمال مصر.. وتنازلت عنه وأصبحت نجمة شهيرة وتعرضت للسحر والكثير من الأزمات في حياتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت صورة لطفلة جميلة، أصبحت نجمة شهيرة وذلك بعد سنوات من حصولها على لقب ملكة جمال مصر ولكنها تنازلت عنها فيما بعد.

هذه الطفلة هي الفنانة حورية فرغلي، والتي قامت بنشر هذه الصورة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وكشفت أنها في هذا العمر كانت في سن الثامنة من عمرها.

وولدت الفنانة حورية فرغلي، في الإمارات، يوم 18 أكتوبر 1977 أي أنها تبلغ من العمر 46 سنة، وانتقلت للعيش في مصر، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر لعام 2002، ولكنها تنازلت عنه بعدها بفترة قصيرة، وذلك بسبب ما تعرضت له من شائعات جعلتها تخاف أن يؤثر ذلك على سمعتها الشخصيىة.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل حالتها الصحية بعد العمليات الجراحية التي أجرتها في الفترة الأخيرة، وقالت إنها أجرت 27 عملية جراحية في 8 أعوام، قائلة: “من سنتين كنت عايزة أموت مكنتش عايزة أعيش، لأن كان فيه كورونا، والدكتور اللي ممكن يعالجني كان موجود في أمريكا والسفارات كلها مغلقة، ومكنتش عارفة أسافر للعلاج، ومكنتش عارفة أبص في المرايا ولا أستطعم الأكل ولا أشم أي ريحة، وبالنسبالي مكنش فيه فرق بين العيشة والموت”.

حورية فرغلي والسحر

وقالت حورية فرغلي: “بنام بدرى بصلى وأقرا قرآن وألف التراك في نادي الجزيرة وأشوف الأخبار الجديدة وبقرأ أخبار الحوادث”، وكشفت عن تعرضها لمشاكل كثيرة بعد مشاركتها في أحد المسلسلات الخاصة بعالم الجن قائلة: “ابتدت مشاكل تحصل بعد ساحرة الجنوب مش عارفة أنا عملت حاجة غلط؟”.

وأضافت: “لقيت عندي عمل في البيت ورقة زبدة مدفونة في زرعة مكتوب فيها حورية تصاب بالشلل والمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها ولقيت حتة من شعري.. وفكيت العمل وبقيت أحسن.. معرفش مين عمل كده بس قلت حسبى الله ونعم الوكيل”.

صعوبات في حياتها

وكشفت حورية فرغلي، عن الصعوبات التي واجهتها قائلة: “عشت فترات طويلة من حياتي صعبة، بدأت منذ ولادتي، حيث انفصلا والدي عن والدتي بعد أيام من مولدي، وعشت معظم طفولتي مع والدي وزوجته في الخارج، ولم أشاهد والدتي لمدة 7 سنوات، وهذا أثر عليا بشكل كبير”.

وأضافت: “من الصعوبات التي واجهتني عندما انكسرت أنفي بعد سقوطي من فوق حصان، ودخلت في رحلة علاج طويلة وعمليات مستمرة، فأنا أعشق الفروسية منذ كان عمري 9 سنوات، ولكن كسر أنفي غير من شكلي، وتعرضت للتنمر من بعدها بصورة كبيرة، فقد وصل عدد العمليات الجراحية إلى 27 عملية”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق