علي رأسهم الزنارى واستبعاد ناصف.. 15 لاعباً فى القائمة الأولي لطلائع الجيش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهي محمد مختار مدير شئون اللاعبين بنادي طلائع الجيش إجراءات قيد القائمة الاولي لفريقه استعدادا للموسم الجديد والتي ضمت 15 لاعبا أبرزهم مصطفي الزناري ومحمد بسام فيما تم استبعاد محمد ناصف ومحمد أنور .

 

وضمت القائمة كل من :" محمد شعبان وأحمد هاني ورجب عبد الحليم وخالد سرحان وعمرو عماد وأحمد عبد الرحمن وحسن مجدى وعلي محمد ومحمد بسام وأحمد سمير وعلي حمدى وعبد الرحمن أسامة ومصطفي الزناري ومحمود عاطف وأحمد سالم"

 

نجح مسؤولو طلائع الجيش في التعاقد مع علاء عبد العال المدير الفني السابق لايسترن كومباني ليقود الفريق في الموسم الجديد 2022/2023 أسدل الستار على رحلة طارق العشرى مع طلائع الجيش ، بعدما أعلن المدرب اعتذاره عن الاستمرار مع الفريق.

 

تولى طارق العشري تدريب فريق الكرة بنادي طلائع الجيش في فترتين، الأولى كانت من 11 نوفمبر 2020 وحتى 4 يناير 2021، وقادهم في 7 مباريات فقط، فاز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى وخسر 5 لقاءات.

 

ثم تولى العشرى تدريب طلائع الجيش فى 29 ديسمبر 2021 خلفا لأحمد عبد العزيز الذي تولى المسئولية الفنية بشكل مؤقت منذ رحيل عبد الحميد بسيوني عن تدريب الفريق .

خلال 29 مباراة في الفترة الثانية لطارق العشري مع فريق الكرة بنادي طلائع الجيش، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 12 وخسر 3 لقاءات فقط، جمع خلالها 54 نقطة، من أصل 56 جمعها الفريق في مشواره بالدوري هذا الموسم.

 

وأنهى الطلائع الموسم في المركز الرابع برصيد 56 نقطة بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في مثلهم وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 24 هدف . 


أخبار ذات صلة

0 تعليق