الأهلي يحتفل بصفقة مصطفى سعد ميسي:موهبة جديدة في الجزيرة.. صور وفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صفحة النادي الأهلي عبر فيس بوك صوراً لأحدث الصفقات التى أبرمها النادي وهي مصطفى سعد ميسي لاعب سيراميكا الذي أعلن مسئولو القلعة الحمراء التعاقد معه لمدة خمسة مواسم مقبلة تبدأ من ميركاتو الصيف الجاري ، وقالت صفحة الأهلي عبر فيس بوك :الظهور الأول في التتش لابد ان يكون مميز.

كما نشرت الصفحة فيديو للاعب في الأهلي بعنوان : موهبة جديدة في الجزيرة

وحرص نادي سيراميكا على توديع لاعبه مصطفى ميسي، الذي رحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، ونشر النادي بيانا يودع فيه لاعبه دون الكشف عن وجهته المقبلة على غرار ما حدث مع شادي حسين الذي انتقل إلى الأهلي مؤخرا.

وجاء البيان كالتالي: "فرض نفسه بقدراته وموهبته.. لفت أنظار مدربيه في عنبر الموهوبين بنادي سيراميكا كليوباترا.. بات نجمًا يُشار له بالبنان وهو دون السابعة عشر من عمره، توهج  في الموسم المنقضي، وأصبح أحد أهم أعمدة المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي".

 

وتابع: "مصطفى ميسي خريج مدرسة الموهوبين في نادي سيراميكا كليوباترا، يبدأ رحلة تألق جديدة نتمنى له فيها التوفيق، ليؤكد مجددًا أن مصنع الرجال في مجموعة كليوباترا، قادر على مد المنتخبات بنجوم من طراز مختلف ترفع اسم مصر في المحافل الرياضية".

 

مصطفى سعد في التتش 1
مصطفى سعد في التتش 1

 

مصطفى سعد في التتش 2
مصطفى سعد في التتش 2

 

مصطفى سعد في التتش
مصطفى سعد في التتش

 

مصطفى سعد في التتش4
مصطفى سعد في التتش4

 

مصطفى سعد في التتش5
مصطفى سعد في التتش5

 

مصطفى سعد في التتش7
مصطفى سعد في التتش7

 


أخبار ذات صلة

0 تعليق