الاتحاد السكندري: تلقينا عروضا من المصرى وبيراميدز وفيوتشر لشراء هشام صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد أحمد، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن الجهاز الفني الجديد لزعيم الثغر بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش على أعلى مستوى وهو ما لاحظه منذ المران الأول.

 

وقال محمد أحمد في تصريحات تليفزيونية إنه لا توجد أي نية للتفريط في خدمات الثنائي مروان عطية وأحمد عادل (ميسي) لاعبي الفريق مهما كانت العروض.

 

وأضاف: "هشام صلاح تلقى 3 عروض للرحيل من المصري البورسعيدي وفيوتشر وبيراميدز، هشام صلاح لاعب مميز وحصل على وعود من جانب الإدارة بالرحيل عن الفريق خاصة أنه تلقى عدة عروض للرحيل، نادي الزمالك لم يتقدم بعرض رسمي لشراء هشام صلاح نجم الفريق.

 

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري ، حقيقة التعاقد مع حازم إمام قائد فريق الزمالك خلال الموسم الجديد، قائلا إن حازم إمام لاعب كبير ولكنه خارج حسابات الاتحاد السكندري.

 

وأضاف: "بالفعل نفاوض ظهير أيمن مميز لتأمين رحيل هشام صلاح عن الفريق تجنباً لتأثر الجبهة اليمنى، الاتحاد يسعى للتعاقد مع مدافع مميز أيضاً لتدعيم الخط الخلفي موضحاً أن التعاقد مع التونسي مروان الصحراوي مدافع فيوتشر أمر وارد". وتابع: "الاتحاد يسعى أيضاً لضم مهاجم أفريقي مميز لتدعيم الخط الأمامي الذي يعاني بعض النقص".

 

وعن مدة غياب إسماعيل أحمد (سمعة) أسطورة كرة السلة بالقلعة الخضراء بسبب الإصابة، أوضح محمد أحمد  أن سمعة سيغيب لمدة أسبوعين كاملين بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة.

 

وأشار إلى أن سمعة لن يلحق على الأرجح بداية البطولة العربية وهناك محاولات لتجهيزه للحاق بالأدوار النهائية بالبطولة حال التأهل لها.

 

ورفض محمد أحمد التعليق على أزمة أنس أسامة والخلاف بين الزمالك والاتحاد بشأن هذه الصفقة مؤكداً أن زعيم الثغر يحترم أي قرار يصدر عن اتحاد اللعبة.


0 تعليق