بيراميدز مودعا أحمد توفيق: شكرا للمقاتل على ما قدمته.. نتمنى لك التوفيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم الحساب الرسمي لنادى بيراميدز، الشكر لأحمد توفيق لاعب الفريق المنتقل حديثا إلى  البنك الأهلى في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق السماوى.

ونشر الحساب الرسمي لفريق بيراميدز عبر موقع "تويتر"، فيديو لأبرز لقطات أحمد توفيق مع بيراميدز معلقا عليها: "شكراً للمقاتل أحمد توفيق على ما قدمته للنادي.. نتمنى لك التوفيق في المستقبل".

— Pyramids FC (@pyramidsfc)

ووقع أحمد توفيق لاعب فريق بيراميدز على عقود انتقاله إلى فريق البنك الاهلى صباح اليوم لمدة 3 مواسم قادمة فى صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الأزرق.

وجاء توقيع اللاعب أحمد توفيق بحضور أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى وحمادة هاشم مدير التعاقدات وتعد أول صفقات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وفى سيق آخر، كشف مصدر أن مسئولى نادى بيراميدز قدموا عرضاً لنظرائهم فى الاتحاد السكندرى للحصول على خدمات اللاعب هشام صلاح، الظهير الأيمن لفريق سيد البلد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ما يثير قلق فتحى الذى ابتعد عن التشكيل الأساسى للفريق السماوى.

وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مسئولى زعيم الثغر طلبوا رفع القيمة المادية للتخلى عن اللاعب فى الميركاتو الصيفى.


أخبار ذات صلة

0 تعليق