مصر تحتضن النسخة الأولى من بطولة الدورى الأفريقى للكونغ فو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الأفريقى للووشو كونغ فو برئاسة شريف مصطفى، عن انطلاق منافسات الدورى الأفريقى للكونغ فو، والمقامة فى الصالة المغطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من 13 إلى 16 سبتمبر الجارى.

 

وقال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الأفريقى والمصرى والعربى ونائب رئيس الاتحاد الدولى للووشو كونغ فو، إن بطولة الدورى الأفريقى تشهد مشاركة ألف لاعب ولاعبة فى النسخة الأولى من البطولة القارية.

 

وتابع رئيس الاتحاد الأفريقى للووشو كونغ فو أن بطولة الدورى الأفريقى تقام ضمن منافسات الساندا والأساليب للاعبين بداية من 6 سنوات حتى فوق 18 عاما وتشهد منافسات قوية بين المشاركين كونها بطولة تتسم بالأهمية لدى الجميع.

 

وكشف شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الأفريقى للووشو كونغ فو، أن النسخة الأولى من الدوري الأفريقي تم الاستقرار على اختيار مصر لأن تكون أولى الدول التي يقام فيها الدوري الأفريقي من أجل تعميم التجربة على باقي الدول الأفريقية.

 

وتعهد رئيس الاتحاد الأفريقي والمصري والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، بالعمل على تطوير اللعبة في القارة الأفريقية بالشكل الذي يليق بسمعة القارة السمراء في رياضة الووشو كونغ فو.

 

واختتم شريف مصطفى، تصريحاته بأن الاتحاد الأفريقي يضع كل إمكانياته لصالح جميع الدول الأفريقية من أجل الارتقاء بجميع أبناء المنظومة الرياضية سواء اللاعبين أو الحكام والمدربين مع تنفيذ مخطط تطوير اللعبة الذي يسير بخطى متسارعة وبالشكل الذي يليق بالقارة الأفريقية.

 

 


أخبار ذات صلة

0 تعليق