محمد عمار يعود لتدريبات الاسماعيلى بعد غياب 237 يوماً بسبب الصليبى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد محمد عمار قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إلى تدريبات الفريق بعد غياب دام 237 يومًا في أعقاب انتهاء برنامجه التأهيلي من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبي الخارجي وجزغ في الرباط الداخلي للركبة.

 

وبدأ الإسماعيلي فترة الإعداد مساء اليوم – الثلاثاء – تحت قيادة أيمن كمال على ملعبه بالإسماعيلية تحضيراً لخوض غمار بطولة الدوري الممتاز عن الموسم الجديد والمقرر لها منتصف شهر أكتوبر المقبل.

 

وكان اللاعب قد تعرض لتلك الإصابة خلال مشاركته مع فريقه ضد بيراميدز فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المحلي بالنسخة الماضية.

 

انتظم باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فى معسكر منتخب مصر الأول الذى يقام فى الوقت الحالي بالإسكندرية.

 

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قد ضم ثلاثي الدراويش إلى معسكره استعدادًا للاجندات الدولية القادمة.

 

ويخوض منتخب مصر أولي معسكراته الدولية تحت قيادة ” فيتوريا ” الذى تولي المهمة خلفا لإيهاب جلال، وذلك خلال الفترة من 13 حتى 27 سبتمبر الجاري ويتخلله مباراتين وديتين.

 

وأثبتت المسحة التي خضع لها لاعبي منتخب مصر صباح اليوم، سلبية جميع أعضاء المنتخب من مرض فيروس كورونا.


أخبار ذات صلة

0 تعليق