هل طلب فيتوريا من مدربي الأندية توحيد طريقة اللعب؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، الجدل الدائر حول طلبه توحيد طريقة اللعب خلال زياراته للأندية قبل انطلاق معسكر المنتخب الحالي.

 

وقال فيتوريا في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس : "كان هناك زيارات تمت إلى الأندية كان هدفي منها تجميع صورة عن اللاعب المصري، الاستقبال كان رائعاً والناس ساعدونا جداً وكل الأمور كانت إيجابية". 

 

أضاف: "لا أحاول التدخل بشكل مباشر لتعديل أسلوب الفرق، ولن أطلب من زميل لي أن يلعب بأسلوب معين، اخترت اللاعبين الذين يمكنهم خدمة طريقة اللعب". 

 

وبدأ البرتغالي روي فيتوريا في تنفيذ خطة رفع الحمل البدني وزيادة معدلات اللياقة للاعبي المنتخب في المعسكر الذى انطلق يوم 13 من الشهر الجاري ويستمر حتى 27 من الشهر نفسه.

 

وعكف فيتوريا على تجهيز خطة لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين دون أن يلقى ذلك بتأثير سلبي، بحيث يكون المخطط هو زيادة الحمل البدني تدريجيا، وذلك بعد جلسات عقدها مع المعد البدني الجديد للمنتحب عبد الرحمن عيسى الذي تعاقد معه اتحاد الكرة بناء على رغبة المدرب البرتغالي.

 

وضم فيتوريا عبد الرحمن عيسى في منصب المعد الجديد للمنتخب، حيث تولى عيسى تدريب منتخب الخماسي الحديث والمعد بدني والمدرب للبطل أحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو الأخيرة.

 

ويؤكد هذا الاختيار من الجهاز الفني للمنتخب، أن فيتوريا يهدف إلى رفع الحمل البدني للاعبين وتحويلهم لمقاتلين يدافعون عن قميص المنتخب في الاستحقاقات المقبلة.


أخبار ذات صلة

0 تعليق