مهاجم الإسماعيلى يقترب من الإعارة للداخلية استعداداًَ للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اقترب النادى الإسماعيلى من إعارة لاعبه حازم مرسى لصفوف فريق الداخلية لكى يحصل على فرصة المشاركة بصورة مستمرة لصقل خبراته حتى يتمكن من العودة للقلعة الصفراء مرة أخرى.

 

وتلقى الإسماعيلى عرضاً رسمياً من نادى الداخلية، الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، يطلب فيه استعارة ثنائى الفريق الأول حازم مرسى ومروان حمدى لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد، ولا يشارك اللاعبان بصورة أساسية فى تشكيل الدراويش هذا الموسم.

 

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى، القائمة المحلية الأولية استعدادًا للموسم الكروى الجديد 2022 / 2023.

 

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد حدد الثانية عشر من منتصف أمس الخميس موعدًا لإرسال القوائم المحلية الأولية لجميع الأندية المشاركة في الموسم المقبل من الدوري.

 

وضمت القائمة 25 لاعبًا وهم ..

 

فى حراسة المرمي .. محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد

 

فى خط الدفاع .. أحمد أيمن وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد عمار ومحمد دسوقي ومحمود البدري 

 

فى خط الوسط .. عمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومصطفي فارس وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي وعبد الرحمن مجدي ومحمد عبد السميع وجان موريل 

 

فى خط الهجوم .. محمد الشامي وحازم مرسي

 

وانطلقت فترة إعداد الإسماعيلي مساء الثلاثاء الماضي على ملعبه بالإسماعيلية تحت قيادة حسني عبد ربه وأيمن كمال ومحمد فتحي لحين التعاقد مع مدير فني جديد بعد الإنتهاء من كافة السير الذاتية للمدربين.

 

وكان الدراويش قد أتم التعاقد رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية مع 8 لاعبين وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيون حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعه بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات من نادي فيوتشر لمدة موسمين.

 

جدير بالذكر أن مسئولي الجبلاية قد حددوا يوم 16 أكتوبر المقبل موعدًا لانطلاق الموسم الجديد.

 


أخبار ذات صلة

0 تعليق