«مقدرش أعاشر مراتي من غير ما تعمل الحركة دي».. رد صادم من مبروك عطية

0 تعليق ارسل تبليغ حذف

تلقى الداعية مبروك عطية، سؤال محرج يفيد بأنه لا يستطيع معاشرة زوجته حتى تقوم بمداعبة مكان معين، ولا يدري ماذا يفعل.

من جانبه رد عليه مبروك عطية منفعلاً: “طب ما تلعب براحتها إذا كان هذا يناسبك، لكن الأصل الأصيل هو الطب والدواء، إفرض المدام ملهاش مزاج تلعب تفشل.. الحياة ساعتها مش هتستمر.”

وأكمل: “عليك وعلى الطبيب هو المفتي.. إشرح له كل حاجه واحكي له كل حاجه، وهو بإذن الله سيجلب لك الدواء النافع.”

ورد سؤال من أحد الشباب إلى الداعية مبروك عطية، يشكو فيه من عدم قيام زوجته بإعطائه حقوقه الزوجية، مشيرا إلى أنها دائما تعتذر بسبب طفليها ومجهودها معهما طوال اليوم وعلق قائلا” من الأخر بتتحجج”.

«مراتي مقصرة في العلاقة وأنا عاوز أكتر أعمل إيه؟».. رد غير متوقع من مبروك عطية

من جانبه، رد مبروك عطية، قائلا: “لو إنت جدع ممكن تنال منها وهى بتجري ورا الواد ومش لازم مراسم”، مطالبا منه تقدير مجهود الزوجة الذي تقوم به طوال اليوم معلقا:”ماهو انت مش هاتفضل عريس على طول”.

«زوجي لا يقدر على معاشرتي وانا تعبت اعمل ايه وما حكم الشرع فيه؟»

قامت إحدى السيدات بتوجيه سؤال محرج إلى الدكتور مبروك عطية، الأستاذ بجامعة الأزهر، ينص على: «زوجي لا يقدر على معاشرتي ولا يستطيع أن يقوم بأي أمور جنـ ـسية وانا تعبت اعمل ايه؟ ما حكم الشرع فيه؟».

فقام الدكتور مبروك عطية بالرد على سؤال السيدة، عبر تصريحات صحفية، أن أي رجل يمكن أن يعاني من مشكلات عضوية تسبب لع خلل كبير في الأمور الجنـ ـسية مع زوجته، ناصحها بضرورة العرض على الطبيب المختص لعلاج الحالة.

وتابع تصريحاته قائلا:”أول حاجة نقولها اعرضيه على طبيب ولها أن تصبر عليه عاما فهو ممكن يتغير مع فصول السنة، ولابد أن يقوم بالانفاق عليها بشكل كامل هو كده اللى بيضيع كل حاجة وأهبل وعليه أن ينفق عليها”.

مقالات أخرى قد تهمك:

توفي زوجي أثناء العلاقة الحمـ ـيمة فهل يبعث على ما مات عليه؟.. مبروك عطية يحسم الجدل

«زوجي لا يقدر على معاشرتي وانا تعبت اعمل ايه وما حكم الشرع فيه؟».. رد غير متوقع من مبروك عطية

0 تعليق