فتاة تثير استفزاز الجمهور بظهور صادم أمام الكعبة

0 تعليق ارسل تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو غريب لسيدة داخل الحرم المكي وبسببها تم منع التصوير فى الحرم، بسبب سيرها بطريقة مثيرة كما وصفها البعض.

ومن جهته، كشف عبد الله العنزي، المتحدث باسم وزارة الشئون الإسلامية عن تفاصيل القرار، مؤكدًا أنه يأتي لعدة أسباب من ضمنها، حماية المنابر من الاستغلال، حيث أن الوزارة حريصة على حماية أفكار الناس والمنابر الدعوية.

وأكد المتحدث باسم الوزارة، بأن هذا القرار يأتي من أجل منع وصول رسائل خاطئة قد تؤثر على المسلمين سواءً عن جهل أو خطأ أو قصد.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية، وظهر فيه شاب يقف أمام الكعبة، ويشدو بأغنية “القلب يعشق كل جميل” لكوكب الشرق أم كلثوم.

مما أثار غضب واستياء العديد من جمهور السوشيال ميديا، الذين أكدوا أن هذا الفعل لايليق بمكان العبادة وهذا ظهر بشكل كبير خلال التعليقات على السوشيال ميديا
.

فيديو صادم يشعل مواقع التواصل.. شاب يغني لـ«أم كلثوم» أمام الكعبة

من جانبه، علق الدكتور محمد الباز، أثناء تقديمه برنامجه “آخر النهار” المُذاع على قناة “النهار” على الفيديو قائلا: “أنا شايف إن الدفعة الشعورية الإيمانية إنه يتغنى بهذه الكلمات عند الكعبة تعكس قوة الغناء، وأن هذه القصيدة أثرت في هذا الشاب لدرجة أنه يغنيها أمام الكعبة”.

وأضاف: “هو شايف إن ترديد هذه الكلمات يرقى إلى درجة التسبيح والحمد أمام الكعبة، وهو يرى أنه يتعبد لله بهذه الكلمات، رغم أن ناس كتير تستغرب إزاي ده يحصل”.

وتابع: “الكلام الحلو والمعبر بيفضل حلو ومعبر أيضًا في كل مكان، وفي ناس تشوف الشاب اللى بتغنى بهذه الكلمات عشان يعمل تريند، لكن أنا شايف لو حد هيعمل حاجة كويسة ويطلع بيها تريند يبقى حاجة زي الفل”.

0 تعليق