«الدكتور فيصل كان تخصصه إيه؟».. «الضوء الشارد» في مرمى الانتقادات بسبب ملحوظة لأول مرة

0 تعليق ارسل تبليغ حذف

shery hamdy مارس 5, 2023 فنون

يعتبر مسلسل «الضوء الشارد» من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا منذ أن تم عرضه منذ ما يقرب من 25 عامًا، ولكنه أثار ضجة الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ملاحظة خطأ لأول مرة ضمن الأحداث أحيانًا.

وتداول رواد مواقع التواصل ملحوظة في إحدى حلقات مسلسل «الضوء الشارد» صنفها البعض بأنها «خطأ» في المسلسل، وهي أن «الدكتور فيصل أبو زهران» الذي جسد دوره الفنان أحمد سلامة، لم يكن له تخصص واضح.

وأنه كان يعالج أمراضًا ليس لها علاقة ببعضها، مثل أنه عالج الطفل الصغير ابن منى زكي، فيما يفيد بأنه تخصص أطفال، لكن في مشهد آخر تتابع لديه «رئيسة» سلوى خطاب على حملها، مما يقول إنه تخصص نساء وتوليد.

ونشر أحد متابعي السوشيال ميديا وكتب: «في مسلسل الضوء الشارد ..الدكتور فيصل ابو زهران لما الحاجة ونيسة تعبت وضغطها كان عالى راح عالجها يعنى (تخصص باطنة)، لما وهبي خد رصاصة عمل له عملية يعنى (كدة تخصص جراحة)، ولما رئيسة كانت حامل راحت كشفت عنده يبقى (كدة تخصص نساء وتوليد)، وبعدها لما حمدى بيه ابن فارس تعب راح عالجه لا (كدة تخصص أطفال)، ولما أبو وهبي تعب جه عالجة ومات ع أيده (وكدة يبقى تخصص وفيات)، اللي مضايقني بقى إن المسلسل خلص من غير ما نعرف تخصص الدكتور فيصل كان متخصص في إيه بالظبط؟».

2023-03-05
شاركها

0 تعليق