بـ البكيني.. ظهور جرئ لـ نيللي كريم رفقة زوجها يصدم الجميع

0 تعليق ارسل تبليغ حذف

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر لصورة كانت قد شاركتها الفنانة نيللي كريم، جمهورها برفقة زوجها هشام عاشور، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت نيللي، خلال الصورة مرتدية بكيني وداخل حمام السباحة وظهرت وهي تمسك قدمه مما أثار تعجب الجمهور من هذه الحركة، وعلق زوجها هشام عاشور على الصورة قائلًا: “سيبي رجلي”.

يذكر أن نيللي كريم، شاركت في السباق الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: هالة صدقي، شريف سلامة، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

تداولت أقاويل بين رواد مواقع التواصل تفيد بانفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، مما أثارت حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

طلاق نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور يشعل مواقع التواصل.. والثاني يفجر مفاجأة

إلا أنَّ هناك العديد من المصادر المقربة من الثنائي، نفت تلك الشائعات المتداولة والتي تفيد بإنفصالهما مؤكدة أن الثنائي يعيشان حاليًا حياة مليئة بالحب والتفاهم.

كما صرّح هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق وزوج الفنانة نيللي كريم، أن قريبا سيكون في عمل فني يجمعهما ويجري عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، وهو مسلسل «روز وليلى»، خلال لقاءه ببرنامج mbc trending.

وتحدث عاشور، خلال لقاءه ببرنامج mbc trending، قائلا: «حابب أرجع هوليوود، وارجع بشكل مختلف وتواصلت مع مخرج المسلسل وهو بالمناسبة إنجليزي كما أن كاتب المسلسل ومساعد المخرج إنجليزي أيضا».

وأضاف: «عرضت عليه أيضا ما شاركت به من قبل ومنها يوتيرن واحلام سعيدة اللذين عرضًا في رمضان الماضي»، متابعا:«مسلسل روز وليلى يجمعني بنيللي كريم، ومكنتش حابب أطلع جوز نيللي كريم في المسلسل، بس أعتقد هتكون تجربة مميزة، وخاصة بمشاركة النجمة الكبيرة يسرا».

مقالات أخرى قد تهمك:

«حط إيده بمكان غلط».. مفاجأة صادمة بشأن مشادة زوج نيللي كريم مع معجبيها

نيللي كريم تشعل مواقع التواصل بصورة برفقة زوجها.. والجمهور: “ربنا يهديكي عشان خاطر ولادك”

0 تعليق