كنزي عمرو دياب تشعل مواقع التواصل بصورتها مع حبيبها.. والجمهور: سيبي أيده

0 تعليق ارسل تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل صورة جديدة لابنة الهضبة كنزى عمرو دياب، بعدما نشرتها وهي برفقة حبيبها عبر حسابها بتطبيق عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ انستجرام .

حيث ظهرت كنزى ابنة الفنان عمرو دياب، خلال الصورة المنشورة، وهي ممسكة بيد حبيبها فى ظهور رومانسي في الشارع، مما أثار غضب الجمهور وعلق أحدهم وكتب: سيبي أيده، وأخر كتب: ايه اللي بيحصل دة.

جدير بالذكر، أن النجم الكبير عمرو دياب كان قد شارك صور من حفله في جبل سيفة بسلطنة عمان، وكان قد قدم خلال الحفل مجموعة من اشهر اغانيه مثل” وياه”, “بحبه”, “ده لو اتساب”, “تملي معاك”, “دايما في بالي”.

كنزي دياب

وكانت آخر أغنيات النجم عمرو دياب أغنية “مضحوك علينا”، والتى افتتح بها عام 2023، من كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج و ديجتال ماستر أمير محروس وتسجيل اندرو داوود وشيري شكري، وياتى طرح الأغنية بعدما روج لهاالهضبة ببرومو مشوق نشره على حسابه بموقع “إنستجرام” فى بداية العام الجارى.

كنزي عمرو دياب تثير الجدل في ظهورها بصحبة أصدقائها

وكانت قد نشرت “كنزي دياب”، ابنه الفنان عمرو دياب، صور جديدة لها على حسابها الشخصي والرسمي، على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، حيث تعرضت من خلالها للكثير من الهـ ـجوم والانتقـ ـادات، وذلك بسبب جـ ـرأة إطلالتها.

وظهرت كنزي عمرو دياب، بملابس كاجوال رياضية، حيث تركت ستـ ـرتها مفتوحة لتظهر أجزاء من جسـ ـدها، مع بنطلون رياضي فضفاض والشعر الأصفر المنسدل.

كنزي التي يتابعها على انستجرام أكثر من 400 ألف متابع عدد كبير منهم بدأ بالهـ ـجوم عليها، مُعلقين: «عيـ ـب كده»، «ايه دا استري نفسك»، و«ايه اللي انتي لابساه ده».

وسبقت هذه الاطلالة لـ “كنزي”، ظهور أخر بصحبة عدد من أصدقاءها خلال استمتاعها بفصل الصيف، أثناء تواجدها معهم برحلة صيفية.

وظهرت “كنزي عمرو دياب”، وهي ترتدي ملابس مكشـ ـوفة، وتظهر في أحضـ ـان بعض أصدقائها من الشباب، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين المتابعين.

وكان النجم المصري القدير عمرو دياب قد تزوج من زينة عاشور، بعد انفصاله عن الفنانة شيرين رضا، وأنجب منها “جنا”، “كنزي”، “عبدالله”.

0 تعليق