عائلة اليوتيوبر «عزيز» تخرج عن صمتها وتفجر مفاجآت لأول مرة

0 تعليق ارسل تبليغ حذف
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أثار اليوتيوبر عزيز حالة من الصدمة بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد الإعلان عن وفاته عن عمر ناهز 27 عامًا، لتفاجئ الجميع بتصريحات جديدة تكشف من خلالها عن مفاجات لأول مرة.

عائلة اليوتيوبر «عزيز» تخرج عن صمتها وتفجر مفاجآت لأول مرة

وقالت عائلة عزيز، إن جنسية عزيز الأصلية هي سوري عربي، بعكس ما تداولته الأخبار عن حملة جنسيات مثل الجنسية السعودية أو القطرية أو الإماراتية، مشيرة إلى أن عزيز أوصى قبل وفاته بأن يتم دفنه في قريته المشافي بسوريا بجانب والده ووالدته.

كما كشفت عائلته عن أن عزيز لم يكن متزوجاً، وليس له أولاد، مؤكدة على أن الفتاة التي تظهر في الفيديوهات لم تكن من ضمن عائلته إطلاقا.

وتساءل الجمهور عن ثروة اليوتيوبر الراحل “عزيز”، وذلك بعد أداء المقاطع المضحكة، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من الإعلانات.

وكشفت تقارير فنية، أن عزيز الأحمد يعد واحدا من أثرياء المملكة العربية السعودية، والوطن العربي، كما أنه عاش في أفخم المنازل، وكان يمتلك سيارات فارهة، مشيرين إلى أن ثروته تبلغ ملايين الدولارات.

واشتهر عزيز خلال حياته بفيديوهاته الكوميدية التي حققت نسب مشاهدة كبيرة وهو يظهر برفقة مريم، والتي اعتقد العديد أنها زوجته ولكن في حقيقة الأمر أن عزيز لم يتزوج نهائيا حتى وفاته.

صورة اليوتيوبر الكوميدي «عزيز» بعد وفاته تثير ضجة

من جانبه، نشر سناب يزن الأسمر، صديق رحلات وفيديوهات “عزيز” صورة من داخل المستشفى وعلق عليها “الله يرحمك ياعزيز”.

وتساءل الكثيرون عن سبب وفاة عزيز، حيث كشفت مواقع فنية عن إن سبب الوفاة هو تدهور حالته الصحية بعد إصابته بخلل في الهرمونات بسبب أنه كان يعاني من مشاكل فى النمو منذ ولادته ولم يجد أهله أى علاج له.

ويعد اليوتيوبر «عزيز السعودي» هو فنان سعودي، من أصول سوري، حقق شهر كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي داخل المملكة السعودية وخارجها، بسبب أداء مقاطع مضحكة، دفعه إلى الأشتراك في عدد كبير من إعلانات منتجات داخل المملكة.

اقرأ أيضا:

«وجع قلب».. صورة اليوتيوبر الكوميدي «عزيز» بعد وفاته تثير ضجة

فيديو صادم يثير ضجة عبر السوشيال ميديا.. ما القصة؟

0 تعليق