سأتقدم ببلاغ للنائب العام.. هالة صدقي تكشف مفاجأت عن كواليس طلاقها

0 تعليق ارسل تبليغ حذف
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

الفنانة المصرية هالة صدقي أعلنت في الساعات القليلة الماضية طلاقها رسميًا من زوجها سامح زكريا بعد الخلافات التي حدثت على مدار السنوات السابقة.

وفي تصريحات صحفية تم تداولها على نطاق واسع، كشف سامح زكريا تفاصيل مثيرة عن الطلاق قائلًا: “أنا اللي رفعت قضية الطلاق على هالة صدقي، وهي اللي طلبت اللي تكون الولاية التعليمية معاها”.

وأضاف قائلا: “بعدها بأسبوع رفعت قضية نفقة عليا بأرقام فلكية، ومقدمتش ولا مستند للمحكمة، وجابت 2 شهود زور، وأخدت أعلى حُكم نفقة في العصر القديم والمعاضر مليون و300 ألف كل سنة”.

وكانت هالة صدقي قد نشرت في وقت سابق، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الفيديوهات إنستجرام، ظهرت خلاله تصفف شعرها وتغمرها سعادة عارمة، الأمر الذي جعل الجمهور يرجح أنها تحتفل بطلاقها.

وهو ما دفع النجمة القديرة للخروج بالرد على تلك الأنباء قائلة: “كنت بصور، لكن الناس أفورت وربطت بين طلاقي والفيديو.. لكن أنا بيتي اتخرب هحتفل على إيه”.

وفي تصريحات صحفية علقت هالة صدقي قائلة: “كده كده الطلاق حصل من 8 سنين.. كان نفسيًا ومعنويًا، لكن كان يتبقى إجراءات الورق”.

جدير بالذكر أن محكمة أسرة قصر النيل قضت بطلاق الفنانة هالة صدقي رسمياً من زوجها، بعد أن حكمت لها المحكمة بكافة القضايا المتبادلة، لتغلق المحكمة هذا الملف نهائيا.

“هالة صدقي”، علقت على طلاقها من زوجها سامح سامي، بمنشور عبر حسابها على إنستجرام قالت فيه: “يوم جديد سعيد وكله خير خير خير وفرح ونجاح وانتصار وشمس جميلة هتطلع تنور دنيتنا.. صباحكم كله خير”.

كما هددت باللجوء للقضاء في حالة نشر أخبار كاذبة عن حياتها قائلة: “سوف أقوم بإبلاغ النائب العام فورا، عن أي محطة أو أي صحفي يروج أو يذيع أكاذيب، لمجرد التريند على حساب بيتي وحياتي.. أرجوكم صفحة واتقفلت من 8 سنين، ومش هتتفتح تاني”.

وتابعت هالة: أرجو احترام خصوصياتي وقراراتي، والتي كنت حريصة على عدم نشرها، ولوجود بلبلة في الخبر.. كان هناك لقاء تليفزيوني مع عمرو أديب وقناة العربية فقط لا غير، فأرجوكم هذا الخبر لا يهم الجمهور.

وأضافت هالة صدقي:” بتضغطوا علشان أرد.. طبعًا علشان الترند يعلى.. حقيقي مواضيع سخيفة وتافهة، ونعم رفضت أي وسائل للصلح، ونعم صممت على الانفصال التام، لأني أنا والمقربين لي جدا يعلموا مدى حجم الصدمات التي لا يمكن التسامح فيها، ومن العيب إذاعتها لأن البيوت لها حُرمتها المفروض، ولن تعيد شيئا ولن تصلح واقعًا حدث، والدموع هي دموع التماسيح ليس إلا.. أنا سعيدة وسعيدة جدا، ومن حقي جدا أفرح، وكل يوم أتأكد إن قراري صح جدا.. ألف حمد وشكر لك يا رب، ومرة تانية بشكر حُبكم ودعمكم”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق