“ليست قلة النظافة”.. أسباب غريبة وراء وجود الحشرات في المنزل

0 تعليق ارسل تبليغ حذف
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تعاني العديد من ربات البيوت من وجود حشرات بمختلف أنحاء المنزل مما يسبب ازعاج كبير لهن، فيسعين دائما وراء معرفة الأسباب الحقيقية للتخلص منها نهائيا.

حيث كشف عالم اميركي في دراسة أجراها عن سبب وجود الحشرات في بعض الأحيان حيث أن هذه الحشرات تكثر في غير مواسمها مثل: الصراصير، و​البعوض​ والنمل وغيرها .

وأوضح، العالم الأميركي أن وجود حشرات في المنزل يشير الى ان لديك الكثير من المشاكل والمشاحنات والسب والشتم أو عدم انسجام بين أفراد أسرتك ووجود طاقة في المنزل أو ربما كانت طاقة حسد أو سحر.

أما الناموس فتكثر في المنازل التي يتسم أصحابها بالتكبر والغرور، فيما وجود العناكب، قد يدل على وجود كنز أو مال أو أن أحد أفراد الأسرة يحتفظ بمبلغ كبير من المال.

في حين ان النمل ، يظهر في المنازل التي يشعر أهلها بالنقص أو ​الفقر​ فالنمل ينجذب دائما لطاقة الشح والندرة، ويدل النمل أيضا على وجود طاقة سحر أو حسد لأن النمل ينفر من هذة الطاقات ويخرج من مخبئه.

يوجد العديد من الطرق الطبيعية وغير التقليدية التي تستخدم في القضاء تماما على الصراصير والناموس والنمل، كما أنه يوجد نباتات طبيعية تمنعهم تماما من التواجد في المنزل وهم:

النعناع

الريحان

الفلاندر

المرمرية

طرق طرد الحشرات بدون مبيد حشري

استخدام شرائح الليمون مباشرة على مكان تواجد الناموس.

استخدام خل التفاح ورشه في مياه التنظيف.

استخدام الأسبرين المطحون المخلوط بقطرات من الماء ليكون عجينة طرية وتركها في أماكن الحشرات.

كمية صغيرة من الملح بعد إضافى قطات قليلة من الماء وتنظيف الأرضيات جيدا.

استخدام معجون الأسنان وزيت النعناع المضاف إليه.

استخدام الطبقة الداخلية من قشر الموز .

تستخدم بيكربونات الصوديوم في الماء وتكوين عجينة تركها عند مخارج النمل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق